الاعطال التي تسبب ارتفاع وانخفاض الضغظ في المكيفات Pannes HP-BP



 الاعطال التي تسبب ارتفاع وانخفاض الضغظ في المكيفات

  Pannes HP-BP






اقد لكم اليوم خريطة مفصلة لجميع المشاكل التي تؤدي الى ارتفاع الضغط وانخفاض الضغط في المكيفات بصفة عامة  .وساتطرق في المواضيع القادمة الى جميع الاعطال على جميع مستويات المكيف ودالك بطريقة تطبيقية وعملية يسهل على الفني التعرف عليها بسهولة :

 

 هده  الاعطال هي اعظم المشاكل التي تسبب في الارتفاع والانخفاض وتاتر على المكيفات سواء العادية او المركزية او حتى غرف التبريد وانشاء الله سيكون هناك مواضيع اكتر اهمية فتابعونا على مدونتنا وساهمو في نشرها على اصدقائكم لتعم الفائدة





يوجد لدي قناة ابو بهاء الدين لتتكيف والتبريد فيها فلاشات وفديوهات عن صيانة التكييف والتبريد وشرح الاعطال وكيف التخلص منها كما يوجد فيها معلومات كافية عن احدت الاجهزة في مجال التكييف والتبريد.
وتتوفر على صيانة للتلاجات وغرف التبريد والاعطال التي يمكن تحدت على مسواها وكيف تتعامل معها.

كما يوجد فديوهات عن تركيب المكيفات المركزية والسبلت وصيانتها وتركيبها و كيف تتم عملية تاسيس المواسير النحاس للدكت والمكيفات المخفية الكونسلت.

ويجد صيانةلجميع الاجهزة الكهربائة الاخرى كالغسالات العادية والفول اتوماتيك وكيف صيانة الاكواد التي تضهر عليها وشرح لاعطال وتغيير القطع .

يمكن الاشتراك في القناة ليصلكم كل جديد على بريدكم يوجد رابط الاشتراك في القناة تحت التدوينة ولا تنسونا من صالح الدعاء   ارجو زيارتي على مدوناتي  فيها كل مواضيع هندسة التكييف والتبريد وصيانة جميع انواع المكيفات وكتب الصيانة وشكرا

الاشتراك في قناتي

                                                           ابوبهاء الدين

إرسال تعليق

0 تعليقات