نمودج لشهادة خبرة من الشركة



شــهــادة خـــبــرة



التاريخ:00/00/1434هـ
الموافق: 00/00/2013م
شــهــادة خـــبــرة

تشهد ( اسم الشركة ) بأن السيد/  (اسم الموظف). ......... الجنسية رقم هويته
(.........) عمل لديها بوظيفة (اسم الوظيفة )وذلك من تاريخ ../../2013م حتى تاريخ 
../../2013م.
وخلال فترة عمله عُرف المذكور على أنه موظف مجد، وذو قدرات عملية جيدة، مخلص في عمله ويحظى باحترام كبير من قبل رؤسائه وزملائه على حد سواء.
وقد تم إعطائه هذه الشهادة بناء على طلبه  وذلك  دون أدنى  مسئولية تجاه الشركة.
                            والله الموفق،،،،

المدير العام
...............

السلام عليكم
تعتبر هده الشهادة نافدة لولوج الشركات الكبيرة لانها تعتمد على الخبرة التي ممرت بها لمدة السنين التي قضيتها في الشركات .ولا تمنح الا من كان يعمل لدى الشركة وليس لاي احد اخر فهي دليل على انك استفدت من الخبرات التي تعمل بها الشركة المدكورة في الخبرة كما ان بعض الشركات الصغيرة تبحت عن دات الشهدات التي مر من شركات معروفة وتحتاج لصقل معلوماتها من الشخص الدي يتوفر على خبرة كبيرة لان الخبرة تساهم في عرض الشركات مبالغ قصد الاستفادة من خبرتك المكتسبة على مر السنوات التي قضيتها تعمل مع مختلف الشركات.
فمتلا اشتغلت مع شركة الجي وسامسونج وجنرال فقد اكتسبت خبرة لتلاتة شركات اي مؤسسة تتدفع لها هده الخبرات ستتلهف للحصول عليك وتعطيك مبلغ محترم وتعمل عمال تحت تصرفك لانك سوف ترد عليها المال الوفير من الصيانات لهده الانواع من المكيفات.
 
لدى انصح كل من هو قليل الخبر ان يعتمد على الكسب من الخبرة في الشركات دون مبالغ مالية ستاج لكن بعد مدة سيجد نفسه في عمل قار ومرتب تابت وعلاوات جراء الخبرة 
 
ابو بهاء اليدن

إرسال تعليق

0 تعليقات