نمودج رائع لتعريف بالراتب من الشركة

نمودج رائع لتعريف بالراتب من الشركة






شهادة التعريف بالراتب شهادة تصدر من مكان عمل وهي تعطي المعلومات الازمة عن كا المبالغ المالية التي تحصل عليها من الشركة سواء الراتب الرئيسي والبدلات متل السكن والتنقل كما انها تكون دليل على اقرار ضريبي لك في العمل ويمكن لاي مصلحة المطالبة بدالك لدى يجب عليك الحصول عليها من الشركة ,وهي كدالك تضمن جميع حقوقك في حالة حصول مشاكل مع الشركة او تعسفات من طرف مديرك او في حالة ارادة الشركة طردك من العمل .كما انك تقدمها في نهاية عملك مع الشركة لتخرج بمعاش طيلة حياتك او لباقي افراض اسرتك ادا طلبتها الخزين العامة للمالية منك .

وهدا النمودجهو واحد من النمادج الكتيرة في هدا الموضوع يمكن ان تستفيد منها كتيرا يمكن طباعتها وملئ المعلومات عن طريق الاوفيس او البدياف غارجو ان تنال اعجابك ولا تنسانا من خالص الدعاء
 


التاريخ :      /     /       20 م .


إلي / من يهمه الأمر

بعد التحية ؛

نفيدكم نحن شركة / ......................................  بأن السيد / ..............................................    الجنيسة / .....................  يحمل إقامة/ هوية رقم  ( .................................. ) وتاريخها      /    /            صادرة من ( ............................. ) وتنتهي في      /    /                 .
يشتغل معنا وتحت  كفالتنا وله  راتب شهري علي النحو التالي :
راتب أسـاسي :
بــدل سكـن :
بــدل نقــل:
بـدل إتصـال :
إضـافي يومي :
أخـــــري:
تم مصادقة الطلب والتعريف بناءاً علي طلب .......................................... دون أدني مسئولية علي الشركة .

 وتفضلوا بقبول فائق الشكر والتقدير ؛



شركة ..................................


السلام عليكم

يوجد لدي قناة ابو بهاء الدين لتتكيف والتبريد فيها فلاشات وفديوهات عن صيانة التكييف والتبريد وشرح الاعطال وكيف التخلص منها كما يوجد فيها معلومات كافية عن احدت الاجهزة في مجال التكييف والتبريد.

وتتوفر على صيانة للتلاجات وغرف التبريد والاعطال التي يمكن تحدت على مسواها وكيف تتعامل معها.



كما يوجد فديوهات عن تركيب المكيفات المركزية والسبلت وصيانتها وتركيبها و كيف تتم عملية تاسيس المواسير النحاس للدكت والمكيفات المخفية الكونسلت.



ويجد صيانةلجميع الاجهزة الكهربائة الاخرى كالغسالات العادية والفول اتوماتيك وكيف صيانة الاكواد التي تضهر عليها وشرح لاعطال وتغيير القطع .



يمكن الاشتراك في القناة ليصلكم كل جديد على بريدكم يوجد رابط الاشتراك في القناة تحت التدوينة ولا تنسونا من صالح الدعاء



  ارجو زيارتي على مدوناتي  فيها كل مواضيع هندسة التكييف والتبريد وصيانة جميع انواع المكيفات وكتب الصيانة وشكرا

إرسال تعليق

0 تعليقات