اعلان خاص لكل مشتركي قناة ابو بهاء الدين للتكييف والتبريد

اعلان خاص لكل مشتركي 

قناة ابو بهاء الدين 

للتكييف والتبريد

 

 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:
بعد التحية
اعلان النشر في المدونة:

اعلن على ابتداء نشر فدوهات قناة ابو بهاء الدين على مدونتي مصابيح الدجى للتكييف والتبريد ,

 ودالك ابتداء من الاسبوع القادم بحول الله  7 مارس 2019 , ودالك لتفادي حدوت اي مشكل في القناة وضياع الفديوهات ,

وجتى يتسنى لمتابعينا الكرام الاستفادة من الكتب والصور والفديوهات ومشاركتها وحفضها على جوالاتهم لاستفادة منها ,ومراجعتها اتناء العمل ووقت الضرورة,

 وتاني شيء يمكن ارسال ملاحضاتكم واستفساراتكم عن الاعطال وعن ارسال صور لاعطال كي اساعد في حل مشاكلها نظرا لعدم توفر الميزة في تعاليق اليوتيوب ,

ساقوم بالجواب على التساؤلات عن طريق تطبيق اليوتيوب على الجوال وانشاء الله ارد على جميع استفساراتكم في مجال الصيانة سواء على التكييف او التبريد او اجهزة الكهربائية .

وادا صادف ولم ارد على سؤال احد ان يعيد السؤال في تعليق اخر لان بعض التعليقات تتوقف ولا يصلني الجواب الا بعد مدة نضرا لتراكم التعليقات على التطبيق .

ومرحبا بكم يف قناتك كل يوم وكل ما تشاؤون على الاسئلة وسيكون الشرح سهل جدا لتتم عملية التصليح سواء من طرفكم او من طرف الفني .
ادا لم تحصلو على الرد في التعليقات في اقرب وقت يمكن ارسال رسائل على بريدي الالكتروني وسارد عليكم على طول .

ادا واجهتكم اي مشكل ولا تعرف الحل يمكن تصوير المشكل بفيديو واخباري عن المشكل وارد عليكم عن طريق الايمايل وساطرح الفديو على قناتي ابو بهاء الدين للتكييف والتبريد وسيشارك الجميع في التعاليق وابداء الحلول للمشكل ويمكن تتبع اراء المشتركين لحل المشكل.

اعمل جاهدا لتكون هناك سهولة في حل المشاكل المتعلقة بالتكييف والتبريد والاجهزة الكهربائية سواء على مستوى القناة او المدونة.

ساطرح فديوهات القناة على المدونة ليكون الجميع على علم بالجديد فارجو الاشتراك في القناة والمدونة.

توجد قنوات كتيرة على اليوتيوب تعمل في مجال التكييف والتبريد يمكن الاستفادة منها واخد الخبرة فكل واحد يعمل على نشر العلم ليستفيد الجميع .

ساقوم بطرح الفديوهات بشكل منفصل على اليوتيوب على مدونة جديدة اسمها مدونة يوتيوب موجود رابط تحت التدوينة.

يوجد لدي مدونات اخرى في مجال التكييف والتبريد ,خاصة وباللغة الفرنسية والانجليزية.

المدونة خاصة بتكييف السيارات وهي باللغة الانجليزية وفيها اعمال الصيانة لمكيف السيارة وماهي الاجزاء المتكونة له ,كما توجد شرح لكل جزء على حدة كما هناك شرح اعطال التي يمكن ان تحصل في التكييف للسيارة وكيف التعامل معها.

المدونة خاصة بتكييف الشلير وهي باللغة الانجليزية وتحتوي على مواضيع مختلفة من الصيانة وانواع الشلرات وكيف تعمل ؟ كما توجد معلومات كافية عن طرق الصيانة وقطع الموجودة في الشيلير ,والوضيفة التي تعمل بها والاعطال التي تكون على مستواها.

المدونة خاصة بالتكييف المركزي والسبلت وهي مدونة باللغة الفرنسية ويوجد بها جميع اعمال الصيانة وطرق تصليح ز كما يوجد فيها كيف تتم عملية حساب التكييف , ويوجد كيف التعامل مع الاعطال والتسلسل في حلها .



اشتراك في قناتي ابو بهاء الدين للتكييف والتبريد



 لدا ارجو من المشتركين الاشتراك في المودونة لمتابعتنا عن كتب  وشكرا لكم على كل المجهودات المبدولة لرقي القناة وانشاء الله  انتظر اشتركاتكم في المدونة .


 

اخوكم ابو بهاء الدين

إرسال تعليق

0 تعليقات